Home

ولدي متعلق في ابوه

ولدي عمره سنتين وايد متعلق فيني ويستغرب من الناس و ابي ادخله حضانة وخايفة ما يرضى يقعد هناك منو مرت بهالشي وشنو تنصحوني ادخله ولا انطر عليه ولدي متعلق بابوه وابوه صار ياخذه معه اذا طلع وارفض ما ارفض مايعطيني اي اهتمام ياخذه مره معه ومره يحطه عند اهله لانهم يبونه اهله عندهم اطفال غيييييره خير بس هم طبعهم يحبو الاطفا ولدي متعلق فيني وااايد. وش اسوي معاه !!!!! اريده يروح مع ابوي يتعود على ابوه وركوب السيارة وحده مع ابوه. وحتى ان كذا مرة ابوه يودي خواته وياه يمشيهم وولدي ما يرضى يروح من دوني .

السلام ما اعرف من وين ابدي هذا ولدي الأول وأول سنة له بالروضه المشكله إن ولدي متعلق بأبوه وايد غير عن كل ياهل يعني يحب يلبس ياكل يمشي ويتكلم نفس ابوه وما ينام إلا بحضن ابوه واديما يقولي انا ما احبج احب ابوي وابوه الله. السلام عليكم. ولدي عمره سنتين سافر أبوه عنه قبل ثلاث شهور. وهو متعلق بابوه مررره ودايم يصيح على أبوه واذا شاف رجال يشبه له صااااح ويلحقه. ويناديه بابا. وهو يكلمنا كل 10 أيام تقريبا واذا كلم ولدي ابوه يقعد يومين حالته غريبة اما يضحك أو يصيح بس الاحظ نفسيته تتحسن شوي. بنات وش. في يوم ولدي بعد ماضربه ولدهم مد يده على ولدهم وشمخ وجهه وجات قريب عينه وبعد ماكلمته لوحدنا ليه ماجيت وقلتلي أو لأبوك وكلامه واقع وبعدين على فكرة لو ابنك مراهق وبيتحرش بيكي فعلياً ده تصرف (علمياً) طبيعي لأن الابن قبل فترة المراهقة بتتكون عنده الاسس العاطفية فإذا كان متعلق بيكي وهو صغير فاعتقد ان ده هو سبب انجذابه الجنسي لكِ يعني باختصار في اولاد عادي بينجذبوا لامهاتهم جنسيا

والله يابنات اذ ولدك سمعه كويس لا تياسي لان علاجه يبغى له وقت... ولا ننسى الدعاء لله. [QUOTE=تآهت خطأوينا;84046002]بسم الله الرحمن الرحيم <br /> الحمد لله رب العالمين.. خلق اللوح والقلم.. <br /> وخلق الخلق من عدم.. ودبر الأرزاق والآجال بالمقادير وحكم.

أرجو من الجميع الدخول انا متزوجة من 4 سنوات عندي طفل سنتين و حامل مشكلتي اني تعبانة نفسيتي جدااا وجدااا لابعدد الحدود افقد الراحة النفسية والجسدية في ولدي كشفه ابوه إنه يدخن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي ولد عمره 16 سنة من فترة شاكين. • ألاحِظُ على ولدي أنَّه متعلِّق بأخي، ويقلِّدُهُ في طريقة ترتيب شعره، في اختيار حذائه! • أبوه ما أستطيع أن أقولَ له؛ لأنَّه عَصَبِيٌّ ومتهور، واللَّه مُمكن يذبح أخي! ابنى عمره 18 سنة اصبح فى الفترة الاخيرة يصادق اشخاص ذو سمعة سيئة ومعروفين باخلاقهم المتدنية.

• ألاحِظُ على ولدي أنه متعلِّق بأخي، ويقلِّدُهُ في طريقة ترتيب شعره، في اختيار حذائه! • أبوه ما أستطيع أن أقولَ له؛ لأنه عَصَبِيٌّ ومتهور، واللَّه مُمكن يذبح أخي ! العناد : العناد من اضطرابات السلوك الشائعة عند الأطفال ، وجميع الأطفال يمرون في إحدى مراحل النمو لفترة وجيزة بسلوك العناد ، ومن الممكن أن يبقى هذا السلوك ثابتاً لدى بعض الأطفال ، وعادة يعاند الطفل أمه لأنه يريد أن يلفت انتباهها لتحقيق رغبة معينة مثل أن تشترى له لعبة ما ، أو. كلام زوجي يجرح ويبيني اسكت له, الصفحة 2, ااه يابنات قبل يومين طلعت مع زوجي وبنتي عمرها سنتين تبي تنام وقامت تصيح بحضن زوجي وهو عنده شغل يبي ينزل..

ما فكر في عياله ولدي الكبير متأثر الحين ولدي الكبير متعلق بأبووه كثير أنا من رأيي إنك ما تخلي الولد يتواصل مع ابوه لأن الأب ممكن يأثر على ولده ويخليه يصير ضدك في المستقبل وراح يزرع فيه. تجمع مطبقات برنامج اندلسيه دودي لعلاج التوحد, الصفحة 60, من بعد اذن المشرفات اتمنى نجتمع ونفيد بعضنا بخصوص البرنامج لانه من بعد الله مفيد جدااا.. ماذا يكون موقفك من هذا الموضوع نقاش جاد السلام عليكم موضوع مهم للنقاش. اتمنى كل من يقراء الموضوع ويبي يرد. يرد بامانه وبمصداقيه لان ممكن احد يقول على اي اساس الطفل يطلع يشبه ابوه او امه....الاسباب ,العوامل اللي ادت الي ان الطفل يشبة ابوة او امة اتمني من الجميع المشاركة ولايبخل باصغر معلومة يعرفه ; ابني ذو الست سنوات متعلق بي بدرجة كبيرة

وجهت السلطات في هونج كونج تهمة القيادة المتهورة إلى زوجين ظهرا في مقطع على موقع يوتيوب وقد سمحا لطفلهما (18 شهرا) بقيادة سيارتهما. وظهر الصبي الذي يعتقد أنه نجل الزوجين في مقطع الفيديو وتبلغ مدته دقيقتين يجلس في حضن. والله انه شي محزن ان تشعر بأن ابنك ضعيف اجتماعيا و متعلق بمن هم اقوى منه ولا تظن بأنه قادر على بدأ حياة جديدة . ومن الخطأ أنك تفسر طقطقة الابن على ابوه انها نتيجة سقوط للهيبة او للمهانة. حلم و تأويل رؤيا طفل. طفل إذا حلمت برؤية أطفال جميلين كثيرين فإن هذا يبشر بنجاح كبير وبركة. إذا حلمت أم أن طفلها مريض مرضاً طفيفاً فإنها قد تراه وهو يتمتع بصحة قوية ولكن قد تزعجها توافه أخرى. رواية زينة هي الموت و المنعوت و النجوى / كاملة هلو اخباركم ؟ طبعا أنا قريت هذي القصة وحبيتها وبعد حبيت انقلها لتقروها لأن قليلة عليها كلمة حلوة أو رووعة تعرفوا إللي مألفة رواية نار الغيره تحرق رجل واطيها , هذي روايتها. جاف طفل ماسك في ملابس أبوه ويغني. ابتسم وهو يتذكر أيام ما كان صغير شلون متعلق في أبوه. رفع تلفونه وهو يحس بشوق ولهفه لسماع صوت أبوه على الرغم من إن كل يوم يكلمه ويكلم أمه .

نظارة المدير وشلون ثابته ولا لها دخل بالاذان! لاتصير بلوتوث شكل الأب لو يدخلونه على أسد جوعان إن يقول الأسد(إطلععع برا اطفال كوميديا مقلبطفل متعلق في ابوه وهو يصلي هههههه السلام عليكم خواتي عندي مشكله في بيتي وابي رايكم في حلها الحوار بين زوجي وولدي الكبير ما يصير الا اذا كل واحد تكلم مع الثاني بعصبيه يعني زوجي يكلم ولدي ولدي يرد على ابوه بعصبيه و بالعكس ما. كيف تقيمين أسلوبك في التربية؟ - صفحة 10: مراحب يا ستات القرن 21 قولي لنا أنت مقتنعة بطريقة تربيتك لأطفالك؟ نعم.لماذا؟ لا. لماذا؟ وكم عمر ابنك أو بنتك؟ هل تقومين أحياناً بأفعال كنت تنتقدين غيرك عليها {ولدي الله ياخذه او ياخذني وارتاح...ارجوالدخول لكل من تهتم في أبنائهاوفي شئونهم} يستهدي بس ظل زي ماهو وظل لما يهيج علينا يكسر اغراض البيت ومره كان ابوه مو في البيت مسافر طلب مني فلوس ورفضت.

وبعدين على فكرة لو ابنك مراهق وبيتحرش بيكي فعلياً ده تصرف (علمياً) طبيعي لأن الابن قبل فترة المراهقة بتتكون عنده الاسس العاطفية فإذا كان متعلق بيكي وهو صغير فاعتقد ان ده هو سبب انجذابه الجنسي. الدخول الى المنتدى. حفظ البيانات؟ تسجيل عضو جدي Login to Your Account. حفظ البيانات؟ التسجي

في وحدة ولدها متعلق فيها ودخلته حظانة ؟ منتديات كويتيات

مراحب خواتي ابا مشورتكن ولدي مووووووول ما يسمع كلامي:12 (3): الا لوعصبت عليه واحيانا اضربه اما ابوه يسمعله من اول كلمة وساعات من نظرة وحدة:12 (98): ساعدوني كيف اخليه مطيع ويسمع كلامي :12 (29) وطارت ماما العصفورة على شجرة ثانية لكن بسألك حبيبي. فييييييين طار العصفور الصغير ؟؟؟؟ إذا قال الطفل : بيطير عند ابوه. فهو متعلق في الحقيقة بأبوه وإذا قال : بيطير عند امه. فهو متعلق بأم

هذا ثاني اسبوع ولدي يرفض الدخول للمدرسة. وهو في مرحلة التمهيدي وعمره اربع اعوام ونصف. والمشكلة انه يقوم الصباح ويلبس ويفطر ومافي اي مشاكل. لكن عند الوصول للمدرسة يرفض النزول من السيارة وقد. رد: ولدي وايد متعلق فيني ولازم يقوم بليل يبجي يدورني!!! شوفي خل اقولج طريقتي ولدي بكبر ولدج بالضبط يوم خليته ينام بروحه الحين عمره 3 سني شوف الابن باعمل ايه في ابوه قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي على حجر وحسبنا الله ونعم الوكيل في. شليت ولدي عن ابوه و لقيت عليه كدمات و جروح. بواسطة السيدة أم هانيالسيدة أم هان هل أصبح ولدي مشكلة ؟ متعلق بالتجول في السيارة بدون هدف . 11. يسهر في الليل وينام في النهار . 12. عنيف على إخوانه . 13. وينشأ ناشئ الفتيان منا *** على ما كان عوده أبوه 4

قولولي انا طبيعيه او لا - عالم حوا

سيدات في الإمارات: ولدي متعلق فيني وااايد

جينا نساعده فى دفن أبوه فات لنا الفاس ومشى. كل واحد متعلق من عرقوبه. الجار قبل الدار. إبرة في كومة قش. قلبي على ولدي انفطر، وقلب ولدي على الحجر سلمى : حمدلله ما بعد ولدت ؟ اجل يشوف ولدي ابوه متعلق فوق البانيو وطايح مشاري وقف وهو يضحك: عاد هاذي متعتكم يا عيال ابو زيد تشلخون الواحد بالطقطقه تشلي صفحة 1 من 2 - ولدي عمرة 3 سنواتولكن لا يتكلم اريد المشورة اخواتي. - شارك في تربية الأطفال: السلام عليكن ورحمه الله وبركاتهاخواتي بنات الواحه فعلا انا تعبت من الموضوع هذا وصرت اوسوس. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. هوامير البورصة السعودية > الاقسام الرئيسية لمنتدى هوامير البورصة > ساحات الهوامير المفتوح

ولدي وابوه وابلاته بالروضه منتديات كويتيات النسائي

1. مناحي كان متعلق بأبووه واجد لدرجه انه حتى وهو في المدرسه كان كل تفكيره متى يخلص المدرسه ويروح ركض للبيت ياخذ الغدا وطيران لعند ابوه. وفي العطل الاسبوعيه كان مناحي يساعد ابوه ويقضي كل يومه.
  2. المادة 207. باستثناء الحالات المنصوص عليها صراحة في هذا الامر , لا يمكن الوظف ,مهما تكن رتبته , ان يتقاضى راتبا عن فترة لم يعمل خلالها. يعاقب على كل غياب غير مبرر عن العمل يخصم من الراتب يتناسب مع.
  3. معنى اسم جياد وصفات حامل الاسم وحكم تسميته في الإسلام هل هو حلال أم لا، حيث أن عدد كبير من الإباء يحرصون على تسمية أبنائهم بأسماء جميلة ومميزة، والأولوية تكون للأسماء الدينية التي لا يمنعها الإسلام، وذات الأصل العربي.
  4. ولدي حرامي وقاتل.. سرق أبوه وقتل ولد الناس #وصية_بدر #mbc
  5. ‏فيديو من حسبي الله ونعم الوكيل عل
  6. حطيت يديني على راسي وانا افكر وش اسوي نزلت المطبخ فتحت الدرج واخذت الاسعافات الاولية.دخلت الغرفه بشويش.قربت من عندها.وانا اخذ مطهر حطيته على شفايفها بشوي

كيف اتعامل مع ابني وهو فاقد ابوه؟؟سؤال لاهل الخبر

الولد متعلق في ابوه بطريقه عجيبه.. باينه للكل.. وهو ماهو قادر يداري.. البارح لما اجبرته يبوسه ويحضنه.. حسيته ماوده يتركه.. قطع قلبي.. تمنيت لهفت ولدي علي زي لهفته على ابوه. صفحة 12- عندك سؤال محيرك بخصوص النطق و التخاطب لطفلك او ليكي إذن تفضلي هنا ذوي الإعاق

عمبر وهو في الطريق يكلم أبوه عمبر:تتوقعهم يوافقوا علي ابوزعفران:سكتي لا أكسرلش ذاك الظروس ولدي وبتزوجيه غصبآ عنك وعمبر خليه ف صوب (كان زعفران متعلق في قمة النخله بحابول أبوه رفض عرضه علي استشاري نفسي في بداية الأمر ورفض نقله من المدرسة ورفض حتى التشاور معه في الموضوع لا يحب الحديث في الموضوع. ولا يساعد في التأهيل (١) «وهو» ضمير منفصل مبتدأ «لدى» ظرف متعلق بما يتعلق به الخبر الآتى ويجوز أن يتعلق بمحذوف حال من الضمير المستكن فى الخبر ، ولدى مضاف و «التوحيد» مضاف إليه «والتذكير» معطوف على التوحيد «أو. والتفتت اديم على مطلق اللي كان بيرفض بس لانه يدري وش كثر ضايقه هالفتره قال : عطوني ولدي ورحوا انتم زيد : ميثى هاتي رند وروحي ميثى: لا انا ماينفع معي عزبه وخرابيط بجلس هنا اسوي الر

موضوع جا على الجرح - عالم حوا

كان شاب ممن سبق عاصيًا لله، وكان أبوه على خير وصلاح عظيم، وكان الوالد يتحين الفرصة لنصح ولده، وذات يوم نصح الوالد ولده، فأغلظ له في النصيحة، فلوى الولد يد والده، فأقسم الأب أن يذهب لبيت الله. السؤال ٤٥: في حالة وفاة الأب وعدم وجود الجد من الأب ولدى المتوفى عدة أولاد بالغين ، وبينهم ولد غير رشيد ( غير مدرك وصغير العقل ) ولا يتصف بالجنون . هذا ولدي وأنا أبوه وذاك حماري - جهاد علاونه . حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة. ولدي عمره 12 ،ايوه متعلق فيا، انا خايفه اتزوج الصراحه خايفه يمر ولدي بحاله نفسيه قلبي مو مطاوعني ، هو ما يبغى يعيش عند ابوه، صح علاقتو بأبوه مو مستقره، ايوه عندي مشاكل ماديه رقم الطلب:59000067174455

عندي سؤال ابني عمره ١٤سنه يتحرش فيني اذا انا في المطبخ

The latest Tweets from جنوبي (@ksa20164). 7413B5F3أِضٌأِفُأِتّ لُوٌ سّمُحَتّم كيف أعرف إن كان ولدي يعاني من التوحد أم لا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكركم جزيل الشكر على هذا الصرح الرائع وجزاكم الله خير الجزاء أنا سيدة مشكلتي تكاد تقتلني ولا أعلم كيف أتصرف ابني يبلغ من العمر 20 شهرا جلس ومشى. نار الغيرة تحرق رجل واطيها \ ل bwidow كاملة , امم هذي قصه حلوه اسمها نار الغيره تحرق رجل واطيها حيل حلوه لاتفوتها اقروها انا نقلتها لكم اوعدكم اني راح اكملها لكم قراءة ممتعه الصفحة 1 رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة وعلى فكرة هيه مش خيالية.فيها شوي خيال بس بعظها حقيقية هذا كلام الكاتبه بنفسها يعني القصه فيها نوع من الواقع والحقيقه الجزء الأول : اه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون الصفحة

قصتي مع ولدي 5 سنوات لايتكلم(خذوها عظه) - عالم حوا

فأقسم الأب أن يذهب لبيت الله العتيق، فيدعو على ولده، فأنشد وهو متعلق بأستار الكعبة : يا من إليه أتى الحجاج قد سلكوا عرض المهامه من قرب ومن بعد هذا منازل لا يرتد عن عققي فخذ بحقي يا رحمن من ولدي رقم اشهر و افضل و اقوى محامي مغربي - المغرب. The most famous - Best Moroccan lawyer. أقوى وأشهر محامي عام مغربي متخصص في كافة القضايا والقوانين والمدونات المغربية، كقانون المسطرة المدنية، والقضايا الجنائية، قانون الالتزامات والعقود. ‏يؤرقني حال الأسرةالمسلمة،وأنا أرى أعداءالله يستهدفونها،بتحريض الزوجات. عمود الأسرةالزوجة،وسورها المنيع الزوج. فإذا كان السور ضعيفا وصلوا للعمود فسقط البيت. Twitter threads from أ.د محمد بن مطر السهلي الحربي @dsehli1 Twitter Threads. انا ولدي اول سنه له كي جي 1. بعدني مازرت المدرسه بس ابوه يوديه وييبه , لاني ادرس.. ان شاء الله بحاول باجر اسير اشوفهاا. والله استانست وايد من رمستكم عن المدرسه لاني كنت خايفه و ماعرف حد يربهاا بأكتب لكم مشكلتي..انا متزوجه وعندي ولد الله يحفظه عمره4سنوات المشكله يابنات الا وهي ام زوجــــي. ام زوجي كانت متزوجه وجابت ولدين اللي هو زوجي واخوه وبعدها قال لها الدكتور ان عندها مشاكل في ال

أرجو من الجميع الدخول - منتدى الحياة الزوجية دليل النساء

أنقذت مساعي الصلح في اللحظات الأخيرة سجينة سعودية مدانة بدفن ابن شقيق زوجها حيًّا حتى الموت، من القتل قصاصًا، قبل موعد تنفيذ الحكم الذي كان مقررًا له صباح اليوم، الأربعاء (11 يناير 2017) بنحو سبع ساعات، بعد تنازل أولياء. 1- الجر على أن ( كم ) خبرية مبتدأ و( عمة ) تمييز مجرور وجملة ( حليت ) خير . 2- النصب على أن ( كم ) استفهامية مبتدأ و ( عمة ) تمييز منصوب . 3- الرفع على أن ( عمة ) مبتدأ و ( كم ) في محل نصب ظرف متعلق بحليت

ولدي كشفه ابوه إنه يدخن - منتدى الحياة الزوجية دليل

أني اتخيل شكله في كل طفل اشوفه يكون بعمرة واتحزر هل ولدي طويل لو قصير ابيض لو اسمرت بشرته ،، اشلون زوجته اتعامل ولدي ،، هل يفتقد أمه الي ما عرفها ،، هل أبوه يهتم فيه ولا بكون مثلي يتيم الام. بسم الله الرحمن الرحيم حمل ألفية بن مالك مع احمرارية ابن بونا ( بونه ) ( واحفظ عشرة أبيات ) : برنامج لحفظ الألفية مع الفهم ( كل يوم عشرة أبيات ) . 1- الألفية نسختها من ال

الضحية ابني

نشأته. ولد بيثرب نحو عام 480م ومنهم من قال: ولد عام 497م، وعاش عند أخواله من بني النجار، وقد مات أبوه بغزة في تجارته، فأرجعه عمه المطلب بن عبد مناف وحمله معه إلى مكة وأردفه على بعيره فلما دخل به إلى مكة قالت قريش عبد المطلب. المشاركون في الندوة د. محمد بن عبدالله النجيمي أستاذ الشريعة والقانون بجامعة الأمير نايف د. إبراهيم حسن الخضير استشاري ومدير قسم الطب النفسي في مستشفى القوات المسلحة بالرياض د. سعيد غندر كدسة استشاري طب نفسي بمستشفى. موقع ويب متعلق بالمجتمع والثقافة لا ينهض لحربهم غيري وغير ولدي. فكان يأخذ بالفارس وهو على القنطرة ويرمي به في النهر حتى أدركه أبوه علي (عليه السلام) وقد انهزم القوم فحمله و وضعه على صدره.

كيف ابعد ابنى عن اصحاب السوء - حلوه

2- أما إن غلب على ظنِّكِ أن الإصلاح صعب، وخاصة أن الكذب وخوارق المروءة ورضا الرجل أن يُسبَّ أبوه وأمه في مواضع المزاح لا تُبشِّر بخير، فوقتها يكون قرار الانفصال فورًا هو أصوب قرار تتخذينه في. يا ولدي انتظرني اني اراك في جنان الله تلهو يا ولدي بفقدك قد نزعت الروح والقلب مني غير أن عزائي هو لقياك في جنان الخلد ممسكا بيدي وإلى بيت الحمد داخلين. من هذه التجربة كبرت عشرات السني طفلي لايحبني: مرحبا امهات اتمنى تساعدوني طفلي عمره اربع شهور لكن لا احس بحبه لي ولا بشوقه لي يفرح عندما يرى والده ويضحك معاه اكثر وانا العبه واضحك معاه واغلب وقتي معاه ولكن لايشتاق لي عندما اتركه مع والده واذهب لنوم او. تلقت مجموعة من خريجات الثانوية العامة الحاصلات على تقدير ممتاز صدمة عندما رفضت جامعة الملك سعود قبولهن في فترة التسجيل بالفصل الدراسي الثاني على الرغم من حصولهن على نسبة تتجاوز 90%. وتلقت الرياض لدى انتهاء فترة. فلما سمع الملك أنه ابن ابنته بدور رمى نفسه عليه وصارا يبكيان ثم قال الملك الغيور: والحمد لله يا ولدي على السلامة حيث اجتمعت بك ثم قال له الأمجد: إن ابنته بدور في عافية وكذلك أبوه قمر الزمان.

ما هو تفسير حلم ركوب الطائرة للعزباء والعازب، تفسير ركوب الطائرة في المنام للمتزوج والمتزوجة، تفسير حلم الطائرة وركوبها والصعود لها وإقلاعها للحامل، والفرق بين قيادتها والركوب فيه Page 3 Read ٥ from the story رواية مالي وطن في نجد ألا وطنها by good2030 with 15,053 reads. شعر, طفولة, ضحك. في الديره في بيت ابو زيد هايف وصل الساعه 3 نزل به.. عاشقة الثراء الجزء 31 والأخير. من تأليف ليالي نسيم. 2019. محتوى القصة. بمجرد ما مشااا تلاااحت على ركابيها مصدوومة من كوولشي و عاااد استوعباات انها قضااات على ديك العلاااقة الزويينه لي كانت. ام نواف:اكيد ولدي صار عليه حادث ياربي بس وش اسوي؟ ريما ونواف للمخيم وكانت بس هي لحالها..بقسم الحريم نواف راح سلم على ابوهـ واستئذن منه علشان يجلس مع ريما لانها لحالها مابعد جوا الحريم. يتامى رائدون (1) زيد بن ثابت الأنصاري رضي الله عنه اليُتْم في كلام العرب: يعني الانفراد، وكلُّ شيء مفرد يعزّ نظيره فهو يَتيمٌ، يقال دُرَّةٌ يَتيمةٌ , أي لا أخت لها ولا نظ