Home

انا والعسل اعتماد خورشيد

اعتماد خورشيد مع نيشان فى برنامج انا والعسل1 6 - YouTube. اعتماد خورشيد مع نيشان فى برنامج انا والعسل1 6. Watch later. Share. حلت النجمة والمنتجة اعتماد خورشيد ضيفة على برنامج أنا والعسل والذى يعرض على الفضائية اللبنانية mtv وقناة الحياة وتكلمت منذ اللحظة الأولى عن العديد من الحقائق وسجلت شهادتها على مرحلة مهمة من التاريخ الفنى والسياسى فى مصر. بدأت خورشيد الحلقة بحديثها عن الرئيس المصرى الراحل. وذكرت اعتماد خورشيد في بداية الحلقة أنها تنتمي للأسرة الملكية، وهو السبب الرئيسي وراء معاناتها المريرة من صلاح نصر؛ لإصابته بعقدة من الطبقة البرجوازية لكونه من عامة الشعب، وأكدت أنه اعترف لها في إحدى المرات أنه هو من قام بقتل الملك فاروق بدس السم له انا والعسل اعتماد خورشيد. اعتماد خورشيد، الزوجة السابقة لمدير المخابرات الراحل صلاح نصر، فجرت عدة مفاجآت، دارت معظمها حول كبار الساسة والفنانين في عصر ما قبل «عبدالناصر» وبعده، مستشهده.

المراجع. ^ اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي الجنس.. وصفوت الشريف قوّاد. مؤرشف من الأصل في 15 أغسطس 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله ( مساعدة) ^ وفاة المنتجة اعتماد خورشيد بعد صراع مع المرض ، جريدة المستقبل، نشر في 27 يونيو 2021 نسخة محفوظة 2021-06-27 على موقع واي باك مشين أزاحت الفنانة والمنتجة المصرية اعتماد خورشيد الستار عن العديد من انحرافات رئيس المخابرات العامة المصرية الراحل صلاح نصر، وصور الظلم التي ت في حديث تطرق إلى السياسة والماضي وجد الإعلامي اللبناني نيشان نفسه مجبرا على الاستماع إلى السيدة اعتماد خورشيد في الجزء الثاني من برنامجهأنا والعسل حيث حاول مقاطعتها في بداية الحوار وهو يقول لها دعينا نبتعد عن هذا الماضي إلا إنها أصرت على استكمال قصصها ورواياتها دون أن.

اعتماد خورشيد: صفوت الشريف ومبارك متورطان بفضائح جنسية وصلاح نصر شاذ. لا تزال المنتجة السينمائية اعتماد خورشيد تثير جدلاً واسعاً في مصر وخارجها، بعد التصريحات التي أطلقتها في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان، والتي جاء فيها ان صفوت الشريف كان يبيع النساء. القاهرة ـ ضمن حلقة جديدة من برنامج انا والعسل على قناة الحياة استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان اعتماد خورشيد، ولقبها نيشان بـالصندوق الاسود واكدت اعتماد ان الرئيس المصر جمال عبد الناصر، هددها وقال لها اذا احد علم انك من عيلة محمد علي باشا سوف انقلك الى ما. اعتماد خورشيد. التقى مذيع برنامج أنا والعسل وهو الاعلامى اللبنانى نيشان بالسيدة اعتماد خورشيد حيث استضافها بالجزء الثانى من البرنامج , وتطرقت اعتماد خورشيد الى الماضى والسياسة , ولكن نيشان حاول أن يصرفها عن الحديث ولكنها أصرت واستكملت حديثها الذى.

اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي الجنس.. وصفوت الشريف قوّاد. أزاحت الفنانة والمنتجة المصرية اعتماد خورشيد الستار عن العديد من انحرافات رئيس المخابرات العامة المصرية الراحل صلاح نصر، وصور الظلم التي تعرّضت لها في عهده، ومنها أنه أجبر زوجها على تطليقها كي. اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي الجنس.. وصفوت الشريف قوّاد أزاحت الفنانة والمنتجة المصرية اعتماد خورشيد الستار عن العديد م

بعد أن حققت حلقتها العام الفائت أكثر من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب أطلت ليلة أمس مع نيشان في حلقة من برنامج أنا والعسل على قناتي الحياة 2 والـ lbc اللبنانية، السيدة إعتماد خورشيد حيث استكملت حديث الذكريات وفتحت. بيروت - فن: أطلت السيدة اعتماد خورشيد مع نيشان في حلقة من برنامج «أنا والعسل» على قناتي الحياة2 وlbc اللبنانية، بعد أن حققت حلقتها العام الفائت أكثر من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب، حيث استكملت حديث الذكريات وفتحت الصندوق. ^ اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي الجنس.. وصفوت الشريف قوّاد. ^ إعتماد خورشيد. السينما.كوم. Retrieved 2021-01-20

في حلقة الأمس التي كانت ضيفتها المنتجة إعتماد خورشيد في (أنا والعسل2) مع نيشان التي يُلقبها بالصندوق الأسود نظراً لما تعرفه من أسرار وحكايات طواها التاريخ وأخرى حُجبت بفعل فاعل، إلا أن إعتماد خورشيد التي اعتادت أن تُثير الجدل في حواراتها وإعترافاتها، حاولت في تلك الحلقة.

اعتماد خورشيد في برنامج أنا والعسل إلا أن شهرة الراحلة اعتماد خورشيد الحقيقية لم تكن بسبب السينما وإنما بسبب تصريحاتها والتي تناولتها في كتاب حمل مذكراتها بعنوان اعتماد خورشيد شاهدة على انحرافات أهل الفن والسياسة إعتماد خورشيد - أنا والعسل مع نيشان. السبت 20-7-2013-: إنشر هذه الحلقة . Like us on Facebook! برنامج: أنا والعسل مع. وفي لقاء قديم للراحلة اعتماد خورشيد تحدثت عن مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني والملك فاروق، ومحاولة قتلها أيضًا. وقالت اعتماد خورشيد خلال حوارها ببرنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان عام 2012: الملك فاروق مات مقتولا بالسم، أنا كتبت ذلك، اللي قتله واحد من المخابرات. تغير إسمه في اللحظات الأخيرة من زي العسل إلى أنا والعسل فكلمة زيّ العسل عنوان مسجّل في القاهرة لبرنامج مصري آخر. يستضيف البرنامج فنانات وممثلات من العالم العربي وخاصة من مصر ولبنان. واحتل المرتبة الأولى في نسب المشاهدة في رمضان في مصر حسب احصاءات شركة ايبسوس اعتماد خورشيد: سعاد حسني قتلت. حلقة نارية جداً منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها هو الوصف الدقيق الذي يمكن أن نطلقه على حلقة ليلة الأمس من برنامج أنا والعسل والتي عرضت على قناة الحياة 2 مباشرة.

برنامج انا والعسل مع نيشان - الحلقه 21 - اعتماد خورشيد. يطل علينا المذيع نيشان مع برنامج جديد علي قناه الحياه في رمضان برنامج انا والعسل سيتضمن لقاءات يوميه مع نجوم الفن علي الهواء مباشره وسيقدم البرنامج حوارات جريئه وساخنه ضيفه حلقه اليوم اعتماد خورشيد وللتعريف اعتماد. وصف الإعلامي نيشان اعتماد خورشيد بـالصندوق الأسود، حينما ظهرت معه، في برنامج أنا والعسل قبل أعوام، ولُقبت بالأم المثالية، مؤكدة أنها اختيرت من قبل الشعب

اعتماد خورشيد مع نيشان فى برنامج انا والعسل1 6 - YouTub

1. المنتجة الراحلة اعتماد خورشيد خلال ظهورها مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج أنا والعسل، تحدثت عن توتر العلاقة مع الفنانة شريهان، وقالت: ما حدث أن كاتبًا كنت أعتبره صديقًا لي، أصدر.
  2. للسنة الثانية على التوالي حلت الكاتبة المصرية اعتماد خورشيد الملقبة بـالصندوق الأسود في مصر، ضيفة على حلقة رمضانية جديدة من برنامج انا وال
  3. إسم إعتماد خورشيد دائماً مقروناً بالجدل والمشاكل وهي اليوم رغم فرحتها بموافقة الجيش والمخابرات على فيلمها وتحضيرها لمسلسل (محاكمة اعتماد خورشيد 2014) إلا انها ماضية في الدعوى المقامة من طرفها ضد الفنانة الراقصة نجوى فؤاد بتهمة السب والتجري
  4. اعترافات تاريخية تطلقها اعتماد خورشيد فى أنا والعسل على mtv | عرب نت 5. حلت النجمة والمنتجة اعتماد خورشيد ضيفة على برنامج أنا والعسل والذى
  5. حلت-النجمة-والمنتجة-اعتماد-خورشيد-ضيفة-على-برنامج-أنا-والعسل-والذى-يعرض-على-الفضائية.

اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي الجنس.. وصفوت الشريف قوّاد - صحيفة الوئام الإلكترون متصفحك قام بتعطيل جافا سكريبت اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي ا... كلمة الرئيس أوباما في حفل إفطار البيت الأبيض أكتوبر (1) 13 (1) فبراير (1) 15 (1) ديسمبر (1

اعتماد : اعتماد Startseite Facebook - الجهات

اعترافات تاريخية تطلقها اعتماد خورشيد فى أنا والعسل على

1. - قبل أعوام ظهرت اعتماد خورشيد، في برنامج أنا والعسل ، مع الإعلامي نيشان، الذي وصفها بـ الصندوق الأسود . اعتماد خورشيد: لُقبت بالأم المثالي
  2. قالت اعتماد خورشيد خلال حوارها ببرنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان عام 2012: الملك فاروق مات مقتولا بالسم، أنا كتبت ذلك، اللي قتله واحد من المخابرات، حطوله السم في الأكل
  3. القاهرة ـ ضمن حلقة جديدة من برنامج انا والعسل على قناة الحياة استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان اعتماد خورشيد، ولقبها نيشان بـالصندوق الاسود واكدت اعتماد ان الرئيس المصر جمال عبد الناصر، هددها وقال لها.
  4. وقالت «اعتماد» المولودة في 1939، لإحدى العائلات الإقطاعية، التي كانت تجمعها والملك فاروق صلة قرابة، خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل» مع اللبناني نيشان على قناة الحياة، مساء الخميٍ، إن.

اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي الجنس

وقالت اعتماد خورشيد خلال حوارها ببرنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان عام 2012: الملك فاروق مات مقتولا بالسم، أنا كتبت ذلك، اللي قتله واحد من المخابرات، حطوله السم في الأكل

لُقبت اعتماد خورشيد بالأم المثالية، وهو ما ذكرته خلال ظهورها في «أنا والعسل»، مؤكدة أنها أُختيرت من قبل. لا تزال المنتجة السينمائية اعتماد خورشيد تثير جدلاً واسعاً في مصر وخارجها، بعد التصريحات التي أطلقتها في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان، والتي جاء فيها ان صفوت الشريف كان يبيع النساء وانه سيطر على. توفيت الإعلامية والمنتجة اعتماد خورشيد، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، نقلت على أثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، ولكن يبدو أن المرض قال كلمته، ورحلت عن الدنيا عن عمر. - قبل أعوام ظهرت اعتماد خورشيد، في برنامج «أنا والعسل»، مع الإعلامي نيشان، الذي وصفها بـ«الصندوق الأسود». اعتماد خورشيد: لُقبت بالأم المثالي

اعتماد خورشيد: نجوى فؤاد فلسطينية كانت حولاء وخادمة وزوجة

انا والعسل اعتماد خورشيد - منتديات قنشري

اعتماد خورشيد: نجوى فؤاد فلسطينية كانت حولاء وخادمة وزوجة طبال

اعتماد خورشيد - ويكيبيدي

تقدمت المنتجة إعتماد خورشيد بدعوى ضد الفنانة الراقصة نجوى فؤاد التي هاجمتها ضمن حلقة برنامج أنا والعسل مع الاعلامي نيشا وكانت اعتماد خورشيد أكثر من تحدث عن الراحل صفوت الشريف بجرأة، وكشفت العديد من الأسرار الخطيرة عنه، وذلك خلال لقائها في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي نيشان، قبل سنوات، حيث صرحت أن حسني. وقالت اعتماد خورشيد خلال حوارها ببرنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان عام 2012: الملك فاروق مات مقتولا بالسم، أنا كتبت ذلك، اللي قتله واحد من المخابرات، حطوله السم في الأك ابرز تصريحات #اعتماد_خورشيد مع #نيشان الجزء الثاني لمشاهدة الجزء ١ https://bit.ly/2M9WSTO اكتبلنا في التعليقات هل القصص دي حقيقه ولا مفبركه نُقلت الفنانة والمنتجة المصرية اعتماد خورشيد إلى العناية المركزة إثر تعرضها لوعكة صحية وضيق تنفس شديد؛ إذ تم وضعها على جهاز تنفس، لتُثار التساؤلات حول إصابتها بفيروس كورونا. وأوضح نجلها إيهاب خورشيد في تصريحات محلية.

[فيديو]اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي

1. أبناء صلاح نصر يحصلون على حكم بتغريم اعتماد خورشيد 20 ألفًا لسبها أبيهم اعتماد خورشيد، لاتهامها بسب وقذف صلاح نصر علنيا فى برنامج أنا والعسل ، حضوريا على المتهمة بتغريمها 20 ألف جنيه.
  2. وقالت اعتماد خورشيد خلال حوارها ببرنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان عام 2012: الملك فاروق مات.
  3. مشاهدة برنامج اانا والعسل 2 - الحلقة 11 الحادية عشرة مع اعتماد خورشيد كاملة اون لاين مباشرة على العرب بدون تحميل شاهد برنامج انا والعسل 2 2013 كامل مشاهدة مباشرة اون لاين بدون تحميل بجودة عالي
  4. اعتماد خورشيد، من تأليف نجلها إيهاب، لكنها رحلت قبل أن تنفذه. اللبناني نيشان بـالصندوق الأسود، عندما حلت ضيفة في برنامجه أنا والعسل عام 2012..
  5. - قبل أعوام ظهرت اعتماد خورشيد، في برنامج «أنا والعسل»، مع الإعلامي نيشان، الذي وصفها بـ«الصندوق الأسود»

وقالت «اعتماد» المولودة في 1939، لإحدى العائلات الإقطاعية، التي كانت تجمعها والملك فاروق صلة قرابة، خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل» مع اللبناني نيشان على قناة الحياة، مساء الخميٍ، إن جمال عبد الناصر منعها من. برنامج انا والعسل سيتضمن لقاءات يوميه مع نجوم الفن علي الهواء مباشره. وسيقدم البرنامج حوارات جريئه وساخنه. ضيفه حلقه اليوم اعتماد خورشيد وللتعريف وفي حوار مع الإعلامي اللبناني نيشان ببرنامج أنا والعسل أجابت المنتجة الراحلة عند سؤالها: هل أساءت اعتماد خورشيد لسمعة مص

اعتماد خورشيد:نصحت شريهان بالابتعاد عن الحكام فرفضت وراحت

أحرار بنى سويف: طليقة رئيس المخابرات المصرية السابق صلاح

اعتماد خورشيد: صفوت الشريف ومبارك متورطان بفضائح جنسية

أخبار عاجلة. كم عمر كفته شباب البومب «ثقافة القاهرة» تحتفل بعيد الشرطة مع أبناء الأسمرات في القلع قالت اعتماد خورشيد زوجة مدير المخابرات الأسبق صلاح نصر، ومؤلفة كتاب انحرافات صلاح نصر إنها ستحل ضيفة ببرنامج أنا والعسل اليوم السبت لافتة إلى أن هناك الكثير سوف تقوله هذا العام لنيشان مذيع. يستضيف الإعلامي نيشان اليوم في حلقة برنامجه أنا والعسل، الكاتبة الصحفية اعتماد خورشيد، زوجة مدير المخابرات الأسبق صلاح نصر ومؤلفة كتاب انحرافات صلاح نصر

اعتماد خورشيد: المخابرات المصرية قتلت سعاد حسني لانها رفضت

تنازلت المنتجة اعتماد خورشيد عن دعوى رفعتها ضدّ الفنّانة نجوى فؤاد، التي وصفتها في برنامج أنا والعسل بألفاظ نابية، الأمر الذي جعل خورشيد تلجأ للقضاء الذي أنصفها - قبل أعوام ظهرت اعتماد خورشيد، في برنامج أنا والعسل ، مع الإعلامي نيشان، الذي وصفها بـ الصندوق الأسود . اعتماد خورشيد: لُقبت بالأم المثالي وكشفت اعتماد خورشيد خلال استضافتها في برنامج أنا والعسل في رمضان 2013، والمذاع على فضائية الحياة المصرية، ومن تقديم الإعلامي اللبناني، نيشان، عن تفاصيل مقاضاة شريهان لها، وذلك بعد صدور كتاب في الأسواق بعنوان.

يوتيوب برنامج انا والعسل حلقة إعتماد خورشيد 2013 يوتيوب برنامج انا والعسل حلقة إعتماد خورشيد 2013 , مشاهدة برنامج انا والعسل حلقة الكاتبة إعتماد خورشيد وقالت «اعتماد» المولودة في 1939، لإحدى العائلات الإقطاعية، التي كانت تجمعها والملك فاروق صلة قرابة، خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل» مع اللبناني نيشان على قناة الحياة، مساء الخميس، إن.

الكاتبة السيدة إعتماد خورشيد فى برنامج ' أنا والعسل ' و في حوار مع الإعلامي الرائع نيشان ديرهاروتيونيان تكشف أسرار وحقائق وفضائح حكم الرئيس المخلوع مبارك وجهاز المخابرات السابق ومقتل سعاد حسني. حلت المنتجة إعتماد خورشيد ببرنامج (انا والعسل2) مع الأعلامي نيشان الملقبة بالصندوق الأسود نظراً لما تعرفه من أسرار وحكايات كونها واكبت اربعة عهود من تاريخ مصر وتملك الكثير من الاسرار خصوصاً انها ماذا قالت اعتماد خورشيد عن صفوت الشريف؟ من اللقاءت التلفزيونية التي ظهرت فيها، أبرزها لقائها في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان، قبل سنوات. إلا أنه رغم ذلك حينما خرج تولى. أعادت وسائل إعلام مصرية نشر تصريحات الفنانة والمنتجة الراحلة اعتماد خورشيد، المثيرة للجدل حول وفاة الفنانة سعاد حسني ووفاة الملك فارو برنامج أنا والعسل الحلقة العاشرة إعتماد خورشيد | مصراو

ماهي مهام القنصلية — و تتابع وكالة الوزاره التنسيق وتطبيق

أكثر من 5 تصريحات من اعتماد خورشيد لنيشا

Jun 9, 2014 - الكاتبة السيدة إعتماد خورشيد فى برنامج ' أنا والعسل ' و في حوار مع الإعلامي الرائع نيشان ديرهاروتيونيان تكشف أسرار وحقائق وفضائح حكم الرئيس المخلوع مب.. بعد أن حققت حلقتها العام الفائت أكثر من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب أطلت ليلة أمس مع نيشان في حلقة من برنامج أنا والعسل على قناتي الحياة 2 والـ بي سي اللبنانية، السيدة إعتماد خورشيد حيث استكملت حديث الذكريات وفتحت.. أنا والعسل إعتماد خورشيد تكشف أسرار من العيار الثقيل تشغيل . تحميل . کشور خورشید قسمت دهم جایگاه زبان پشتو در افغانستان تشغيل . تحميل . کشور خورشید نشست اول.

سرى للغايه: اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان

هروب 6 أبطال فلسطينيين من معتقل اسرائيلي عبر نفق حفروه بأدوات بسيطة - 3 أسابيع قب توفيت الفنانة والمنتجة اعتماد خورشيد، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 82 عاما، حسبما أعلن نجلها إيهاب خورشيد. أن خورشيد توفيت متأثرة بإصابتها بالالتهاب الرئوي وليس بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه. اصالة نصري في برنامج انا والعسل مع نيشان , برنامج انا والعسل الحلقة الاولى مع اصالة نصري: صعب المنال: اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة: 0: 9 - 7 - 2013 08:03 p اعتماد خورشيد; اعتماد خورشيد

^ اعتماد خورشيد لـ أنا والعسل: صلاح نصر كان مثلي الجنس.. وصفوت الشريف قوّاد. مؤرشف من الأصل في 15 أغسطس 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة) ^ وفاة المنتجة اعتماد خورشيد بعد صراع مع المر اعتماد خورشيد . وقالت خلال استضافتها مساء اليوم الخميس في برنامج أنا والعسل الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على شاشة قناة الحياة الفضائية إن الشريف كان يسيطر على الرئيس مبارك بصورة. اعتماد خورشيد، خلال لقائها ببرنامج (أنا والعسل) مع الإعلامي اللبناني نيشان على فضائية ''الحياة 2 '' أكدت أن صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، سيطر على الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وكان لديه. يبدو أن كل حلقة من برنامج (أنا والعسل 2)، تترك أثراً للجدل وتحرك المياه الراكدة، وهذا إن دل على شيء، فهو على أن البرنامج لم يمر مرور الكرام

اعتماد خورشيد : صلاح نصر كان مثلي الجنس

وصلت القصة بين اعتماد خورشيد والراقصة المصرية نجوى فؤاد إلى طريق مسدود تماماً، ولم يكن أمام نجوى سوى التهديد باللجوء إلى القضاء المصريّ، بعد تصريحات خورشيد الأخيرة التي أثارت استفزازها اعتماد خورشيد نصحت السندريلا بعدم كتابة مذكراتها خوفاً من قتلها! أكدت المنتجة اعتماد خورشيد صديقة الراحلة سعاد حسني أن السندريلا قتلت ولم تنتحر، وذلك أثناء استضافتها في برنامج أنا والعسل. القاهرة / وكالات / تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اعتماد خورشيد اتهمت خلاله صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق، بقتل الفنانة سعاد حسني وشقيقها عمر خورشيد، مؤكدة أنه سيطر على الرئيس الأسبق حسني.

موقع بصراحة-موقع النجوم - بالصور- إعتماد خورشيد: نصحت

08:00 ص الإثنين 28 يونيو 2021 كتبت- بهيرة فودة: رحلت عن عالمنا المنتجة اعتماد خورشيد، يوم الأحد، بمستشفى النزهة الدولي، بعد أن دخلتها لمدة ساعة واحدة، قبل أن تفارق دنيانا بسبب نقص حاد في الأكسجين وفشل في وظائف الرئة، حسب. موقع مقالة نت. اهم المقالات التي تهم القارئ العربي. Likes ; Followers ; Subscribers ; Follower 10:40 ص الأحد 29 أغسطس 2021 كتبت- منال الجيوشي في 29 أغسطس 1935، ولدت المنتجة اعتماد خورشيد، التي تعد واحدة من أشهر الشخصيات إثارة للجدل. أسست المنتجة -التي رحلت عن عالمنا منذ شهرين- شركة إنتاج سينمائي مع صلاح رمسيس ولبنى عبد.

إعتماد خورشيد: حادثة شيريهان كانت مدبر

Video: اعتماد خورشيد - المعرف

إعتماد خورشيد فضحت حادث شيريهان وهل المجندة (ش) هي المطربة

‫أنا والعسل (الجزء الثاني) - الحلقة الرابعة كاملة - ناديةAbdelhalim hafez: سعاد حسني كانت مجندة لدى المخابرات